Ask Google

Group Chief Operations Officer

Group Chief Operations Officer




Group Chief Operations Officer

Group Chief Operations Officer



تاريخ النشر٢٨ فبراير ٢٠٢٠
المكانالجزائر - null
الشركةCareers in Africa


التركيز على إنشاء وتحسين العمليات اليومية في المجموعة

قيادة فريق يتألف من مديري البلد ومديري العمليات والمشرفين والمنتسبين لضمان

 تقديم أفضل خدمة عملاء في فئتها يوميًا

هذا الموقف في نيروبي ، كينيا ، وسوف يتطلب ما يصل إلى 50 ٪ من السفر على 

الصعيدين الإقليمي والدولي

التركيز على إنشاء وتحسين العمليات اليومية في المجموعة. قيادة فريق يتألف من

 مديري البلد ومديري العمليات والمشرفين والمنتسبين لضمان تقديم أفضل خدمة 

عملاء
 
في فئتها يوميًا. هذا الموقف في نيروبي ، كينيا ، وسوف يتطلب ما يصل إلى 50 ٪ من 

السفر على الصعيدين الإقليمي والدولي

KRA 1: الكفاءة التشغيلية والفعالية

وضع أهداف التشغيل و / أو الأداء لكل بلد ؛

الإشراف على جميع الوظائف الإدارية ، وضمان أن العمليات اليومية فعالة ومثمرة ؛

تتم أنشطة الإشراف القانوني وفقًا للسياسات والإجراءات المحددة: عقود العميل ، 

واتفاقيات الشراكة ، وعقود الإيجار ، وما إلى ذلك ؛

مراقبة وتطوير خطط التوظيف لضمان مستويات التوظيف المناسبة - إدارة تكاليف 

العمالة والعمل الإضافي والاحتفاظ بها ؛

الإشراف على تنفيذ التدريب والتطوير المهني ، بما في ذلك توجيه الموظف الجديد ؛

مراقبة عملية إدارة المخزون ؛

تبسيط العملية اللوجستية وإدارة الأسطول داخل المجموعة لضمان التسليم في الوقت 

المحدد ودقيقة للعملاء ؛

التأكد من أن جميع الإدارات على علم تام بالأهداف التشغيلية ؛

عقد اجتماعات منتظمة مع رؤساء الأقسام للتأكد من أن الأولويات واضحة ؛

مراقبة أداء الإدارات مقابل أهداف الأداء ؛

KRA 2: السياسات والإجراءات

وضع وتنفيذ إجراءات التشغيل الموحدة لتسهيل تنفيذ خطط إدارة التشغيل والبيئية 

والصحة والسلامة ؛

وضع خطة لتنفيذ عمليات تجارية جديدة لدعم قياس أداء الأعمال والتقدم المحرز ؛

دعم فرق الإدارات تحت تقرير مباشر لوضع خطط عمل لتمكينهم من تحقيق أهداف 

العمل المحددة

KRA 3: إدارة المرافق

الإشراف على تنفيذ نموذج تشغيل المجموعة الذي يتضمن ؛ الصحة البيئية والسلامة؛ 

إدارة الأمن ، وإدارة المرافق لجميع الشركات التابعة ؛

توجيه وتنسيق أنشطة التشييد / الإصلاح والصيانة لضمان أن المنشآت تقدم قيمة 

الأعمال والعملاء ، للنطاق المتفق عليه ، وفي الموعد المحدد ، وفي حدود الميزانية ،

 وعلى مستوى جودة محدد بما في ذلك إدارة القضايا والقرارات والمخاطر ، والتصعيد 

إلى الإدارة حسب الحاجة ؛

إدارة جميع جوانب نموذج تقديم الخدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، 

عمليات المرافق اليومية ، والتخطيط الاستراتيجي للمرفق ، والامتثال ، وصيانة 

المعدات والمشتريات والمشتريات ، وجميع الخدمات اللينة ، والأمن ، وخدمات 

تكنولوجيا المعلومات ، و EH&S. يتم تحقيق ذلك من خلال تطبيق قدرات وخبرات

 ومعرفة قيادية مثبتة مع الالتزام الصارم بإجراءات ومتطلبات التنظيم / الامتثال.

KRA 4: إدارة أصحاب المصلحة

توفير توجيه واضح لمقدمي الخدمات بشأن التوقعات ، وتطوير وتنفيذ مستويات خدمة

 واضحة وقابلة للتحقيق مع إجراءات الإصلاح والتصعيد للنزاعات والإشراف على 

جميع البرامج التي يقدمها المقاول لضمان الالتزام بمعايير وسياسات المجموعة ؛

التماس مستمر لأصحاب المصلحة لتعليقاتهم حول البرنامج والاستفادة من التعليقات

 بشكل مناسب لتحديد الأهداف والتوجيه ورؤية لتحسين أو توسيع البرنامج مع التركيز

 على وفورات التكاليف وقابلية التوسع ؛

العمل كحلقة اتصال وبناء علاقات هادفة مع ؛ فرق المبيعات ، خدمة العملاء ، النقل ، 

التسهيلات ، التمويل ، فرق التدقيق ، جودة الشركات وغيرها من الفرق ؛

تسهيل حل القضايا بين الإدارات

KRA 5: الميزانية والإدارة المالية

العمل في شراكة مع فريق الإدارة ومجلس الإدارة لوضع خطط سنوية واستراتيجية

 (قصيرة وطويلة الأجل) ؛

مسؤولة عن تطوير وإدارة ميزانية النفقات التشغيلية ، ودفع تخفيضات التكاليف ، 

وفعالية التكلفة ، وإدارة المقاول الأمثل ؛

تطوير وإنشاء وتوجيه تنفيذ سياسات التشغيل لدعم أهداف المجموعة الشاملة ؛

تخطيط وتطوير وإدارة الميزانيات ، P&L للمنشأة ، وتكون مسؤولة عن التخطيط 

بعيد المدى ، ومبادرات توفير التكاليف ، والتخطيط لتعاقب الموظفين والإشراف العام

 على المستودعات ؛

إدارة وتوجيه الإدارات لتحقيق أهداف الميزانية والأهداف المالية

KRA 6: إدارة المخاطر

تنفيذ خطة تخفيف مخاطر الشركات ، والتي تشمل تنسيق عمليات تدقيق الأعمال 

الدورية وخطط المتابعة لاتخاذ إجراءات تصحيحية والتحسين المستمر ؛

إدارة الاستجابة لحالات الطوارئ والاتصال مع أصحاب المصلحة الخارجيين مثل إدارات

 مكافحة الحرائق والشرطة والتأمين والهيئات التنظيمية ، إلخ

ضمان مراقبة الجودة لجميع مخرجات الشركات التابعة وفقًا لاقتناء العملاء وتقديم 

الخدمات ؛

تقييم المخاطر الرئيسية للمجموعة والتأكد من مراقبة هذه المخاطر وإدارتها ؛

تأكد من أن الموالية

التقدم للوظيفة


No comments:

Post a Comment